الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبرز عناوين الصحف بعد اليوم الثاني من دوري أبطال أوروبا

تيربو العرب

01:36 17/09/2015

إنتهت الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم، وإليكم أبرز ما جاء في عناوين الصحف الأوروبية بعد انتهاء هذه الجولة:

أولاً صحافة إنجلترا:

جاء عنوان صحيفة "دايلي ميل": "جيرو يتلقى بطاقة حمراء وآرسنال يتعثرون في افتتاح مبارياتهم بدوري الأبطال"، وذلك بهد خسارة آرسنال اليوم أمام دينامو زغرب بنتيجة 2-1.

وجاء عنوان آخر لنفس الصحيفة: "تشيلسي الفائز الوحيد في إنجلترا في دوري الأبطال"، وذلك بعد فوز تشيلسي اليوم على مكابي تل أبيب برباعية نظيفة.

وكان عنوان لصحيفة "ميرور": "تشيلسي 4 مكابي 0 | البلوز يزيلون الغبار بفوز مهم".

كما عنونت "تيليجراف" نقلاً عن ستيفن جيرارد: "لابد أن هناك خلافاً بين مورينيو وجون تيري"، وذلك بعد وضع البرتغالي لكابتن البلوز في مقاعد البدلاء في مباراة اليوم.

وصحيفة "جارديان" جاء عنوانها: "مزاج فابريجاس الجيد يعود ليساعد تغييرات مورينيو".

ثانياً صحافة ألمانيا:

كان عنوان صحيفة "بيلد": "ليلة ناجحة للألمان"، وذلك بعد فوز كلاً من بايرن ليفركوزن على بوريسوف رباعية مقابل هدف، وقوز بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة اليوم.

ثالثاً صحافة إسبانيا:

جاء عنوان صحيفة "ماركا": "هدف فلورينزي الخرافي يعطل برشلونة" في إشارة منهم بهدف تعادل روما عن طريق فلورينزي في مباراة روما وبرشلونة التي انتهت بالتعادي الإيجابي 1-1.

أما صحيفة "سبورت" عنونت: "برشلونة لديهم مشكلة في دكة البدلاء".

وعنوان آخر لنفس الصحيفة جاء "لويس سواريز: لقد كانت ضربة جزاء واضحة"، وذلك بعد أن تغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء للويس سواريز مهاجم برشلونة.

**اقرأ أيضاً: فالنسيا يخسر من زينيت وليون يتعادل مع جينت

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة