الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رودي جارسيا: ليست هناك صفات كافية لتعريف ميسي

أحمد رمضان

16:21 15/09/2015

تحدث مدرب روما الإيطالي رودي جارسيا عن المباراة التي سيخوضها فريقه مساء يوم غد الأربعاء ضد برشلونة الإسباني على ملعب الأولمبيكو في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الثلاثاء عن عدد من المواضيع الرئيسية ، حيث تطرق إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والطريقة التي سوف تسمح لنادي الذئاب في العبور إلى الدوري التالي من المسابقة.

وقال المدرب رودي جارسيا : "نحن نعرف أن برشلونة فريق قوي ، لقد فاز بأول ثلاث مباريات في الدوري الإسباني ولا أحتاج لقول الكثير عنه لأن الجميع يعلم قوته ، روما سيخوض مباراة الغد وسيلعب من خلال التواضع ولكن مع الطموح".

وحول إيقاف ليونيل ميسي في هذه المباراة واضاف : "ليست هناك صفات كافية لتعريف ميسي ، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم إن لم يكن الأفضل ، ليست هناك خطة للتعامل مع هؤلاء اللاعبين ، نحن نفكر في مواجهة برشلونة بأكمله".

وتابع بقوله : "روما يريد مواجهة برشلونة على المستوى الجماعي سواء في الدفاع والهجوم ، لا يمكننا الدفاع طوال المباراة ، نحن نعلم أننا سوف نعاني ولكن يجب علينا أيضاً الاحتفاظ بالكرة من أجل خلق خطورة أكبر على مرمى برشلونة".

وعن إمكانية الفوز على برشلونة واضاف : "حتى لو لم يكن برشلونة في أفضل حالاته ، فإنه لا يزال واحد من أعظم الفرق في العالم ، غدا سنلعب مع التواضع والطموح لأننا نريد التأهل للدور القادم ، نحن بحاجة للفوز في المباريات وتسجيل النقاط".

اقرأ أيضاً .. كوبر: صلاح أكثر فائدة في روما مما كان عليه في فيورنتينا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

دي زيربي المرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد أبها

إصابة الركبة تُنهي موسم المجحد مع الأهلي

نجم الأهلي السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي

ريال مدريد يراقب ماك أليستر

السعودية تُحقق إنجازًا خاصًا وتاريخيًا في استضافة كأس العالم 2034

الأكثر قراءة