الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب شاختار: سنؤكد أننا الأقوى في شرق أوروبا ضد ريال مدريد

سامر جرادات

14:29 15/09/2015

أعرب ميرسيا لوسيسكو مدرب شاختار دونيتسك الأوكراني عن ثقته بقدرات لاعبيه فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية ضد ريال مدريد حينما يواجهونه الليلة في دوري أبطال أوروبا.

وأكد مدرب شاختار على تخوفه من قدرات ريال مدريد المميزة في جميع الخطوط، لكنه شدد في ذات الوقت على أن هذا لن يثني فريقه على المثابرة والقتال ضد النادي الملكي.

وقال لوسيسكو في المؤتمر الصحفي قبل عقد المباراة "نريد اظهار أننا قادرين على لعب المباريات من أعلى مستوى، سنحاول التأكيد لجميع المتابعين أننا أقوى فريق في شرق أوروبا".

وتابع المدرب حديثه قائلاً "فريقي قوي وأنا أثق بجميع اللاعبين، نريد أن نكون جديرون بالاحترام رغم أن رافاييل بينيتيز مدرب عظيم ويمتلك قدرات مميزة في العمل التكتيكي".

ولم يخفي أيضاً استيائه من القرعة التي أوقعته في مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان "ريال مدريد نادٍ من الطراز الرفيع، ليس شيء جيد أن تواجهه وتواجه باريس سان جيرمان في دور المجموعات".

** اقرأ أيضاً: فريق أوكراني كاد أن يحرم ريال مدريد من اللقب 8 بدوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة