الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوهرة روما يفك شفرات دفاع بورتو ويسجل هدفين .. فيديو

يوسف منير

01:40 13/02/2019

فك فريق روما الإيطالي شفرات دفاع ضيفه بورتو البرتغالي ونجح بافتتاح التهديف في المباراة التي تجمعهما الآن على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق روما في فرض سيطرته على فريق بورتو في الشوط الثاني بحثاً عن هدف أول يفتتح به سجل المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

وتلقى بورتو صدمة كبيرة أخرى بتعرض نجمه الجزائري ياسين إبراهيمي لإصابة قوية خرج على أثرها من الملعب في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني.

وبعدها بدقيقة، نجح فريق روما من هجمة منظمة تسجيل هدف المباراة الأول عن طريق لاعبه الشاب زانيولو بعد تمريرة مميزة من جانب زميله المهاجم البوسني إدين دجيكو.

وبعدها بخمس دقائق عاد زانيولو مرة أخرى ونجح بتسجيل الهدف الثاني، بعد متابعة رائعة لتسديدة البوسني إدين دجيكو التي عادت من العارضة ليسجلها الشاب صاحب التاسعة عشر عاما في شباك بورتو.

شاهد هدف روما الأول والثاني في مرمى بورتو عن طريق زانيولو..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

الأكثر قراءة