الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أفضل أهداف مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا .. فيديو

أحمد رمضان

18:57 10/01/2019

موقع سبورت 360 – شهدت مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الحالي 2018-2019 عدداً من الأهداف الرائعة ، والتي حصلت على إشادة وسائل الإعلام والجماهير حول العالم.

وبرزت في الجولات الست أهدافاً لا تنسى ، بما في ذلك الهدف الذي سجله عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة في مرمى توتنهام الإنجليزي في الجولة السادسة ، وهدف كريستيانو رونالدو ضد مانشستر يونايتد.

ويتضمن شريط الفيديو الذي يمكن مشاهدته بجودة عالية في نهاية التقرير عدد من أجمل الأهداف التي سجلت في من دوري أبطال اوروبا هذا الموسم ، والذي يضم أهدافاً سجلها ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

ويعتبر هدف الكرواتي إيفان راكيتيتش في مرمى توتنهام من أجمل أهداف المساقة هذا الموسم ، حيث جاء نتيجة عمل جماعي ومن تسديدة على الطائر ، وقد حصل على جائزة أجمل هدف في الجولة الثانية.

وسجل ليونيل ميسي ستة أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، في حين يحتل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ صدارة الهدافين برصيد ثمانية أهداف ، مناصفة مع دوشان تاديتش لاعب أياكس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

الأكثر قراءة