الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير بايرن ميونخ يمدح ليفربول وكلوب

يوسف منير

19:18 17/12/2018

تحدث البوسني حسن صالحميدزيتش أسطورة نادي بايرن ميونخ ومديره الرياضي الحالي عن المواجهة المنتظرة التي سوف تجمع بين فريقه العملاق البافاري مع ليفربول الإنجليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأدلى البوسني حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ تصريحاته لقناة النادي الرسمية، عن مباراة ليفربول الكبيرة في دوري أبطال أوروبا وموقف الفريقين المختلف في البطولات المحلية.

وتحدث حسن صالحميدزيتش لقناة بايرن ميونخ قائلاً:” ليفربول يلعب كرة قدم جيدة جداً، هم الفريق المتصدر في إنجلترا، هم يمتازون بالقوة والسرعة، ستكون مباراة كبيرة”.

وتابع حسن صالحميدزيتش حديثه قائلاً:” متطلع للمباراة بشكل كبير، لم العب أبداً كلاعب هنا في أنفيلد، نريد اللعب هناك والظهور بشكل جيد”.

وأكمل المدير الرياضي لبايرن ميونخ حديثه قائلاً:” لكى نفوز يحب أن نكون جيدين في المواجهة ذهاباً وإياباً، هم من الفرق الكبيرة التي تعرف جيداً كيفية إدارة الأمور”.

نتائج قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2018\2019

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

الأكثر قراءة