الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. يويفا يعلن استخدام الفار في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

يوسف منير

17:10 03/12/2018

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسمياً عن انطلاق رحلة حكم الفيديو المساعد “الفار” في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بداية من الدور ثمن النهائي شهر فبراير القادم.

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي يؤكد فيه استخدام الفار في الدور ثمن النهائي، بعد نجاح التجارب التي أجرتها لجنة التحكيم في بداية الموسم.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن تقنية الفيديو سوف تتواجد بشكل رسمي في بطولة دوري أبطال أوروبا العام القادم موسم 2019/2020 بعد رفض استخدامها خلال الموسم الجاري.

وأعلن اليويفا أيضاً أن تقنية الفيديو في التحيكم سوف تتواجد خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، بالإضافة إلى نهائيات دوري أمم أوروبا عام 2021.

وذكر السيد ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه سوف يتم استخدام تقنية الفيديو في شهر أغسطس القادم خلال مباراة كأس السوبر الأوروبية عام 2019، بين بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة