الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يواصل الإبداع ويصنع هدف يوفنتوس أمام فالنسيا .. فيديو

يوسف منير

01:38 28/11/2018

فك فريق يوفنتوس شفرات دفاع فالنسيا ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني من المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب أليانز بمدينة تورينو الإيطالية لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وساهم الوافد الجديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الهدف الذي أحرزه ماندزوكيتش، حيث جاء من صناعة رائعة لمهاجم ريال مدريد الإسباني السابق.

ونجح رونالدو في الاستحواذ على الكرة داخل منطقة جزاء فالنسيا قبل أن يراوغ المدافع دياكيتي ويلعبها بيساره أرضية إلى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي أسكنها بكل سهولة في مرمى الخفافيش.

شاهد هدف ماريو ماندزوكيتش في مرمى فالنسيا بصناعة رائعة من كريستيانو رونالدو..

وبهذه النتيجة يضمن رسمياً نادي يوفنتوس الصعود إلى الدور القادم الاقصائي ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا متصدراً المجموعة الثامنة والأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة