الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز يحمي مرمى إنتر ميلان من هدف جميل لديمبيلي .. فيديو

سامر جرادات

00:55 07/11/2018

تقمص لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني ثوب المدافعين وحراس المرمى في إحدى هجمات فريقه خلال مباراة برشلونة وإنتر ميلان في قمة مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

سواريز حمى مرمى إنتر ميلان بشكل طريف خلال مجريات الشوط الأول، حيث تصدى لتسديدة زميله عثمان ديمبيلي من داخل منطقة الجزاء ليحرمه من هدف جميل.

ديمبيلي حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء في حدود الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ليطلق تسديدة قوي بيسراه باتجاه المرمى إلا أنها وجدت لويس سواريز في طريقها الذي منعها من الوصول إلى الشباك بشكل عفوي.

ورغم مساهمة سواريز في حرمان برشلونة من الهدف في لقطة ديمبيلي إلا أنه قدم أداءً طيباً في معظم فترات الشوط وسدد بعض الكرات الخطيرة على المرمى خصوصاً في الدقيقة 42 حينما تصدى هاندانوفيتش بكل براعة لتسديدته القوية على الطائر.

الجدير بالذكر أن برشلونة دخل الجولة الحالية من مركز الصدارة برصيد 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثانية في المجموعة.

بث مباشر لمباراة إنتر ميلانو وبرشلونة اليوم لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة