الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديبالا يحقق أرقاماً خياليه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

يوسف منير

23:52 23/10/2018

نجح النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي في افتتاح الأهداف والتقدم في النتيجة لصالح السيدة العجوز خلال مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس التي تلعب الآن على ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام لحساب الجولة الثالثة ضمن مباريات المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم ديبالا مردوداً رائعاً مع يوفنتوس خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انطلقت منتصف شهر سبتمبر الماضي، حيث يمتلك المهاجم الأرجنتيني 4 أهداف حتى الآن من مبارتين خاضها مع السيدة العجوز في البطولة الأوروبية حتى الآن.

وتفوق باولو ديبالا على نفسه بشكل كبير هذا الموسم مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وسجل ديبالا 4 أهداف في مبارتين مثلما سجل خلال 11 مباراة في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك ديبالا رقماً أخر رائع بعد هدفه منذ قليل في شباك مانشستر يونايتد، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف في أخر 4 مباريات خاضها مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، نفس الرقم الذي حقق خلال أول 24 مباراة له في البطولة الأوروبية.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس اليوم لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة