الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يرضخ للتعادل السلبي على أرضه أمام فالنسيا

01:06 03/10/2018

موقع سبورت 360 – انتهى اللقاء الذي جمع بين مانشستر يونايتد وفالنسيا ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي.

الشياطين الحمر سيطروا على معظم مجريات المباراة، ولكن فشلوا في تحويل سيطرتهم وخاصة في الشوط الثاني إلى فوز بعد إضاعة بعض الفرص من قبل لوكاكو، سانشيز وغيرهم.

وبذلك يحصل كلا الفريقين على نقطة جراء هذه النتيجة، ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى أربع نقاط وكذلك فالنسيا حصل على أول نقطه في المجموعة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام يوفنتوس.

ويتصدر هذه المجموعة السيدة العجوز يوفنتوس بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط بعد الانتصار اليوم على حساب متذيل الترتيب يانج بويز بثلاثية نظيفة.

وفي الجولة المقبلة تشهد هذه المجموعة لقاء القمة بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد، ومن المتوقع أن يكون لقاءاً عاطفياً نظراً لمشاركة بول بوجبا أمام فريقه السابق وكذلك كريستيانو رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة