الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة .. مورينيو يدفع ببوجبا وسانشيز في تشكيلة مانشستر يونايتد أمام فالنسيا

يوسف منير

22:08 02/10/2018

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر التي تستعد لخوض اللقاء الثاني في دوري أبطال أوروبا ضد فالنسيا الإسباني بعد حوالي ساعة من الآن.

وفاجأ جوزيه مورينيو الجميع بالدفع بالشيلي أليكسيس سانشيز أساسياً صد فالنسيا بعد قليل، عقب التقارير التي خرجت تؤكد أن هناك مشاكل بين مهاجم آرسنال السابق ومورينيو بعد خروج سانشيز من تشكيلة مانشستر يونايتد أمام وست هام في الدوري الإنجليزي يوم السبت القادم، المباراك التي خسرها اليونايتد بثلاثية.

وظهر اسم بول بوجبا في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد في مباراك اليوم ضد فالنسيا، بعد أداءه السئ في المباريات الأخيرة للفريق الأحمر.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وهدفه الخروج من كبوته هذا الموسم وحصد نقاط اللقاء الكاملة من أجل استمرار مشوار الصعود إلى دور ثمن النهائي، بعدما حقق الفوز في أول مبارياته بثلاثية نظيفة على حساب يونج بويز السويسري.

إليكم تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية اليوم..

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: أنطونيو فالنسيا، سمولينج، إريك بايلي ولوكي شو

خط الوسط: فيلايني، بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش

خط الهجوم: راشفورد، سانشيز ولوكاكو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الأكثر قراءة