الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يهدد رقم أسطورة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يوسف منير

19:24 19/09/2018

يبدأ اليوم البرتغالي كريستيانو رونالدو رحلته مع يوفنتوس الإيطالي في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا بالعودة إلى إسبانيا من جديد لمواجهة فالنسيا الإسباني في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة والأخيرة لدوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.

ويعد البرتغالي كريستيانو رونالدو واحداً من أفضل لاعبي بطولة دوري أبطال أوروبا في التاريخ، حيث يمتلك العديد من الأرقام والإنجازات التي لم يحققها أحد غير صاروخ ماديرا.

إليكم مشوار رونالدو في دوري أبطال أوروبا بالأرقام..

المباريات : 153

الأهداف : 120

الميدالية الذهبية : 5 مرات

ويستهدف كريستيانو رونالدو تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعد نجاحه في الفوز بها 5 مرات سابقة منهم 3 مرات متتالية مع ريال مدريد الإسباني في آخر 3 مواسم.

ويضع كريستيانو رونالدو هدفاً رئيسياً مع يوفنتوس وهوالرقم القياسي الخاص بأسطورة ريال مدريد باكو جينتو والذي فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا 6 مرات مع ريال مدريد .

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة