الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يثني على جاهزية ستوريدج البدنية

يوسف منير

16:43 19/09/2018

عبر المدرب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته بفوز فريقه أمس على باريس سان جيرمان الفرنسي والحالة البدنية الجيدة التي يمتلكها مهاجمه دانييل ستوريدج في الوقت الحالي.

ونجح ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوزاً مستحقاً على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وخطف ليفربول فوزاً مستحقاً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بعد أداء ومستوى رائع طوال المباراة وسيطرة تامه في غياب لنجوم باريس سان جيرمان.

وظهر المهاجم الإنجليزي دانيل ستوريدج بمستوى أكثر من جيد خلال الساعة الكاملة التي لعبها أساسياً مع ليفربول أمس مفتتحاً أهداف اللقاء في الدقيقة 30 برأسية رائعة، قبل أن يستبدل في الدقيقة 60 ويشترك روبيرتو فيرمينو صاحب هدف الفوز في اللحظات الأخيرة.

وتحدث كلوب قائلاً :” قام ستوريدج بأداءاً مزهلاً، قلت لدانييل ستوريدج قبل المباراة لم أشاهدك يوماً بهذه الجاهزية البدنية، قدم أداءاً جيداً وسجل الهدف الأول وبعدها أتيحت لنا الفرصة لمشاركة فيرمينو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

الأكثر قراءة