الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفارقة غريبة في مواجهة كلوب وتوخيل في دوري الأبطال

23:22 18/09/2018

موقع سبورت 360 – بدأت منذ قليل المواجهة المنتظرة في بطولة دوري أبطال أوروبا بين صاحب الديار ليفربول وضيفه باريس سان جيرمان، وذلك في أول مباريات دور المجموعات للفريقين.

ويتواجه أصدقاء الأمس وأعداء اليوم مجدداً بعد أن شهد اللقاء الأخير بينهم تفوق يورجن كلوب في بطولة اليوروبا ليج في عام 2016، ولكن في ذلك الوقت كان توخيل مدرباً لفريق بوروسيا دورتموند.

ومن المفارقات في عالم كرة القدم أن تكون هذه هي المواجهة الأولى بين مدربين ألمانيين مع فرق أجنبية “ليست ألمانية” في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي إحصائية سلط موقع أوبتا الضوء عليها قبل انطلاق المباراة.

يذكر أن مجموعة ليفربول وباريس سان جيرمان تضم أيضاً كلاً من فريقي نابولي وريد ستار بلجرايد الصربي ويلعب الثنائي الأخير مباراة في نفس التوقيت حالياً.

ليفربول كان قريباً جداً من تحقيق لقب البطولة في الموسم الماضي ولكنه اصطدم بصخرة خبير البطولة الأول ريال مدريد في النهائي، في مباراة كان الفريق الملكي قد حسمها بفوز بنتيجة 3-1.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

الأكثر قراءة