الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدينيو يتمنى فوز برشلونة وديكو يؤكد التفوق بفضل ميسي

سامر جرادات

17:32 04/06/2015

وجه البرازيلي رونالدينيو رسالة خاصة لفريقه السابق برشلونة عبر حسابه الرسمي على تويتر يعبر لهم من خلالها عن مدى حبه للفريق الكاتالوني ومدى رغبته في رؤيته يتوج بطلاً لدوري الأبطال من جديد.

ونشر رونالدينيو صورته أثناء تتويج برشلونة بلقب دوري الأبطال عام 2006 وقال أسفلها "أتمنى فوز برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة".

وأضاف النجم البرازيلي في رسالة أخرى "ما زلت أتذكر احتفالنا العاطفي بحصد لقب دوري الأبطال عام 2006 ضد أرسنال، برشلونة ما زال محفوراً في قلبي".

بدوره عبر ديكو زميل رونالدينيو في برشلونة المتوج بطلاً لأوروبا عام 2006 عن ثقته بقدرة ليونيل ميسي على قيادة برشلونة نحو حصد اللقب الخامس في تاريخه "أي فريق يمتلك ميسي سيكون المرشح لحصد اللقب، يوفنتوس لو امتلك لاعب مثل ميسي لتوج باللقب".

وكشف ديكو عن توقعه لنتيجة المباراة النهائية "أتوقع تسجيل برشلونة الكثير من الأهداف، ربما تنتهي المباراة بنتيجة 2-0 لصالح برشلونة، نيمار دا سيلفا سيسجل الهدف الأول لأنه مميز دائماً في المباريات الحاسمة والمصيرية".

لمتابعة تغطية سبورت 360 المميزة لنهائي دوري الأبطال .. اضغط هنا

** اقرأ أيضاً: موراتا لم يسجل في الكلاسيكو .. فهل يسجل في برلين؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة