الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل سيعتمد دوري أبطال أوروبا على تقنية التحكيم بالفيديو؟

أحمد رمضان

18:56 15/08/2018

موقع سبورت 360 – تحدث بييرلويجي كولينا مسؤول شؤون الحكام السابق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إمكانية اعتماد تقنية التحكيم بالفيديو في دوري أبطال أوروبا بعد اعتمادها في بعض الدوريات الأوروبية.

واستقال الحكم الإيطالي السابق من منصبه كمدير للحكام في الاتحاد الأوروبي خلال الأسبوع الماضي ، في حين تطرق في حديث إلى صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” إلى مختلف الموضوعات ومنها مسألة تكنولوجيا التحكيم.

وسئل كولينا عن استخدام تقنية التحكيم بالفيديو في دوري أبطال أوروبا وقال : “عدم استخدام هذه التقنية في أوروبا ليست وراء رحيلي ، حتى الآن جرى استخدامها في بلد واحد فقط ، لكن فعل ذلك في دوري الأبطال حيث تلعب في العديد من البلدان سيكون أمر معقد”.

وحول إمكانية استخدام هذه التكنولوجيا في المستقبل في المسابقات الأوروبية واضاف : “سوف يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قراراً بشأنها ، وعندما يحدث ذلك ، سيجد الحكام أنفسهم جاهزين للاعتماد عليها ، نحن نعيش في عصر يعتمد فيه كل شيء على استخدام التكنولوجيا”.

ورداً على سؤال استقالته من منصبه وأجاب : “هذا كان اختياري ، ببساطة حان الوقت للتغيير ولكن لم يطلب أي شخص استقالتي ، على العكس تماماً ، الاتحاد الأوروبي طلب مني إعادة تقييم قراري وتغيير رأيي والعودة إلى منصبي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة