الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب روما يريد الانتقام من ليفربول وأليسون

يوسف منير

14:22 21/07/2018

تحدث المدرب الإيطالي إزيبيو دي فرانشيسكو لأول مرة عن انتقال حارسه البرازيلي السابق أليسون بيكر إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

ورفض الإيطالي إزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما الدخول في التفاصيل الخاصة بانتقال أليسون إلى ليفربول، مشيراً أن هذا القرار صادر من إدارة نادي العاصمة الإيطالية.

واكتفى دي فرانشيسكو بالتصريح قائلاً: “أليسون؟ اتمنى له التوفيق، واتمنى مقابلته في دوري أبطال أوروبا لهزيمته”.

وتلقى دي فرانشيسكو هزيمة ثقيلة على يد ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 7-6 في مباراة شهدت العديد من الأحداث المثيرة خصوصاً في دقائقها الأخيرة.

وأكمل الحارس البرازيلي أليسون بيكر عملية انتقاله من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح وتوقيعه على العقود، يوم الخميس في ميلوود مقر تدريبات الريدز.

البرازيلي أليسون الذي تواجد ضمن صفوف روما الإيطالي منذ صيف عام 2016 قادماً من نادي إنترنسينوالي البرازيلي مقابل 10 مليون يورو.

وأصبح البرازيلي أليسون بيكر رسمياً أغلى حارس في تاريخ كرة القدم في صفقة تاريخية قيمتها 66 مليون جنية استرليني متفوقاً على مواطنه إديرسون الذي انتقل إلى مانشستر سيتي الموسم الماضي مقابل 35 مليون جنية استرليني وعلى صفقة انتقال جاينلويجي بوفون من بارما إلى يوفنتوس مقابل 32 مليون جنية استرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة