الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مطربة بريطانية تحيي حفل نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف

أحمد رمضان

15:00 08/05/2018

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المغنية البريطانية دوا ليبا ستحيي الحفل الذي يسبق نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد وليفربول في 26 مايو / آيار الجاري في كييف.

وستكون الفنانة البريطانية دوا ليبا البالغة من العمر 22 عاماً نجمة الحفل في ملعب أولمبيسكي في العاصمة كييف ، والذي سيحدد بعد ذلك الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2017-2018.

وتحدثت المغنية البريطانية دوا ليبا في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن اختيارها لإحياء حفل نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث أكدت بأنها لا تستطيع الانتظار حتى تقدم حفل مميز لا يمكن نسيانه.

وقالت الفنانة الشابة : “إنه لشرف كبير أن يختارني اليويفا للمشاركة في إحياء حفل نهائي دوري أبطال أوروبا ، إنها فرصة فريدة في العمر ولا استطيع الانتظار للوقوف أمام المشجعين وأن أكون جزء من هذا الحدث المثير”.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد فاز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا في آخر موسمين متتاليين ، وهو مرشح للفوز باللقب الثالث على التوالي ، في حين يسعى نادي ليفربول للحصول على اللقب السادس في تاريخه.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة