الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيدفيد: ريال مدريد منافس قوي وأتذكر موقعة 2003

علي خليفة

18:52 24/04/2015

تحدث التشيكي بافيل نيدفيد أسطورة نادي يوفنتوس والمدير الرياضي عن المواجهة التي ستجمع "السيدة العجوز" مع ريال مدريد الإسباني ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت القرعة التي أجريت الجمعة قد أوقعت يوفنتوس مع ريال مدريد، وذلك بعد 12 عاماً على اللقاء التاريخي الذي جمعهما في نصف نهائي البطولة ذاتها.

إقرأ أيضاً:

مدرب نابولي يرفض التقليل من قوة دينبرو

ماذا قال لام عن المواجهة المرتقبة بين البايرن وبرشلونة

وصرح نيدفيد، قائلاً "مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي شيء جميل، فهو حامل اللقب وأحد كبار القارة الأوروبية، واللعب معهم يعتبر ممتعاً".

وتابع اللاعب التشيكي السابق "اتذكر مواجهة عام 2003 جيداً، ولقد مر 12 عاماً على أخر لقاء بيننا في نصف نهائي البطولة".

وأنهى نيدفيد حديثه، قائلاً "ريال مدريد لديه مجموعة من الوحوش، لكننا سعداء بمواجهتهم واللعب في نصف النهائي والتواجد بين رباعي البطولة، وسنبذل طاقتنا للوصول إلى النهائي".

الجدير بالذكر ان يوفنتوس بلغ نهائي نسخة عام 2003 بعد تخطي ريال مدريد في نصف النهائي، وسجل نيدفيد أحد أهداف المباراتين، قبل خسارة اللقب أمام ميلان.

ويستعد الريال واليوفي لمقابلة بعضهما ذهاباً في الخامس من الشهر المقبل على ملعب يوفنتوس آرينا، وإياباً على ملعب سانتياجو برنابيو في 13 من الشهر ذاته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة