الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نافاس يمنع ريمونتادا بايرن ميونخ بتصدي خرافي .. فيديو

يوسف منير

00:29 02/05/2018

نجح الكوستاريكي كيلور نافاس  في منع هدف مؤك لصالح بايرن ميونخ في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ التي تلعب الآن على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتصدى كيلور نافاس حارس ريال مدريد لتسديدة الفرنسي توليسو من داخل منطقة الجزاء بطريقة رائعة جداً نسبة لسرعة الكرة وقوتها المسافة القريبة بين حارس ريال مدريد ولاعب بايرن ميونخ.

شاهد تصدي نافاس الخرافي من هنا..

تقدم بايرن ميونخ في الدقيقة الثالثة عن طريق ظهيره الأيمن جوشوا كيميتش في الدقيقة الثالثة من لعبة داخل المنطقة عن طريق زميله الفرنسي توليسو مشعلاً اللقاء في اللحظات الأولى.

وعاد ريال مدريد للتعادل والتقدم عن طريق الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول والدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني

ويحتاج بايرن ميونخ إلى هدف الآن و النتيجة 2-2، بعد خسارته على ملعبه أليانز أرينا في لقاء الذهاب بهدفين إلى هدف لصالح ريال مدريد.

وعادل الكولومبي خاميس رودريجيز النتيجة لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني.

ونلعب الآن في الدقيقة   70المباراة التي بدأت سريعاً جداً ,وشهدت 4 أهداف، في انتظار من سيتأهل من ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف.

لمتابعة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد لحظة بلحظة اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة