الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قالت الصحف الإسبانية عن تأهل ريال مدريد للمربع الذهبي؟

أحمد رمضان

11:37 23/04/2015

تحدثت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس عن تأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد الذي انحنى بهدفٍ نظيف في إياب الدور ربع النهائي عن طريق المهاجم المسكيكي تشيشاريتو.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في عنوان عريض على الصفحة الأولى "تشيتشاريتو يخترق الباب الضيق" في إشارة إلى صعوبة الوصول إلى مرمى أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب وحتى اللحظات الأخيرة من مباراة العودة على ملعب برنابيو.

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد ينهي عقدة أتلتيكو ويصعد إلى نصف النهائي 

تشيشاريتو: لقد كنت على قدر المسؤولية 

وعنونت صحيفة "ماركا" من جانبها على تأهل ريال مدريد للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا وقالت "تشيتشاريتو الذهبي" ، فيما أكدت أن عبور اللوس بلانكوس للمربع الذهبي جاء عن جدارة بعد معاناة استمرت حتى الدقائق الأخيرة.

وأشارت صحيفة "سبورت" أن "تشيتشاريتو منح ريال مدريد التأهل بعد طرد توران" ، في حين اعتبرت أن المباراة شهدت الكثير من الخشونة والقليل من كرة القدم ، قبل أن يفجر تشيتشاريتو حصن أوبلاك في الدقائق الأخيرة بعد طرد أردا توران.

وخصصت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عنواناً مثيراً على صفحتها الأولى وقالت "تشيتشاريتو يجنب ريال مدريد أزمة" ، وذلك بعد أن نجا بطل دوري أبطال أوروبا من المرور للوقت الاضافي والدخول في حسابات ركلات الجزاء وشبح الإقصاء أمام أتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

صراع بين الهلال والأهلي على ضم سيسكو من لايبزيج براتب ضخم

الأكثر قراءة