الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كروس: نتيجة التعادل السلبي أمام الأتلتيكو “خطيرة”

احمد الملاح

10:22 18/04/2015

وصف توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني نتيجة التعادل السلبي أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري بطال أوروبا بالـ"خطيرة".

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على الأتلتيكو للمباراة السابعة على التوالي، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب الذي يجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية تصريحات كروس قائلاً" كنا نستطيع الفوز على الأتلتيكو، أعتقد أننا نستحق أكثر من نتيجة التعادل، 0-0 نتيجة خطيرة بسبب قاعدة التسجيل خارج الديار".

إقرأ أيضاً: دي خيا يوافق على عرض ريال مدريد

إقرأ أيضاً: ماذا قال مدرب بورتو عن إمكانية توليه تدريب ريال مدريد…؟

وعندما سئل الدولي الألماني عن مستقبله أجاب" أريد البقاء لفترة طويلة مع الريال، وقعت لمدة خمس سنوات وأنا مرتاح جداً في مدريد، الجماهير أكثر حماسة بالمقارنة مع الدوري الألماني، لكني أفضل البقاء في المنزل وعدم الذهاب إلى الحفلات".

وأشاد كروس بزميله كريستيانو رونالدو قائلاً" رونالدو مجنون بكرة القدم، يعمل يومياً بجد من أجل التطور، حفل عيد ميلاده؟ كان من الصعب أن يلغي حفل مدعو إليه 200 شخص بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 0-4". 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة