الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز يقود هجوم تشكيلة دوري الأبطال المثالية

احمد الملاح

21:42 16/04/2015

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء الخميس عن التشكيلة المثالية من اللاعبين الذين تألقوا خلال مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واقيمت مباريات ربع النهائي من المسابقة الأوروبية الأعرق يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، حيث انتهى ديربي مدريد بين الأتلتيكو والريال بالتعادل السلبي، وحقق يوفنتوس الإيطالي فوزاً صعباً على ضيفه موناكو بهدف دون مقابل.

إقرأ أيضاً: جوارديولا حزين للغاية بسبب الهزيمة القاسية ضد بورتو

إقرأ أيضاً: بيكيه يحلم بتكرار الثلاثية مع برشلونة

بينما وضع برشلونة الإسباني قدماً في نصف النهائي بفوزه الكبير خارج أرضه على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-1، وبنفس النتيجة حقق بورتو البرتغالي مفاجأة مدوية بفوزه على عملاق الكرة الألمانية بايرن ميونخ.

وتواجد في التشكيلة المثالية، حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك، أما في خط الدفاع فقد تواجد خافيير ماسكيرانو وسيرجيو راموس إلى جانب دييغو جودين ودوغلاس سيكويرا.

أما في خط الوسط فقد تواجد الثلاثي، سيرجيو بوسكيتس وتياجو ألكانتارا وأرتورو فيدال، وقاد خط الهجوم نجم برشلونة لويس سواريز الذي سجل هدفين في مرمى سان جيرمان إلى جانب نجمي بورتو جاكسون مارتينيز وريكاردو كواريسما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادلاً مُثيرًا أمام النصر ويحتفظ بفرصة دوري اللاهزيمة.. فيديو

الأكثر قراءة