الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوران بلان: برشلونة تحكم بنا وأجبرنا على الجري

15:23 16/04/2015

أكد مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان أن فريقه لم يتمكن من مجاراة برشلونة الإسباني في مباراة ذهاب من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء.

وخسر باريس سان جيرمان على ملعبه وبين جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليصبح بحاجة إلى معجزة كروية من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي ، حيث سيحتاج إلى ثلاثة أهداف على الأقل في مباراة الإياب من أجل التأهل.

اقرأ أيضاً:

لويس سواريز يكشف عن سبب الفوز على سان جيرمان

ماذا قالت الصحف الإسبانية عن فوز برشلونة في باريس؟

وقال لوران بلان في مؤتمره الصحفي : "برشلونة تحكم بنا وسيطر على الكرة بنسبة كبيرة ، عندما يجبرك الخصم على الركض كثيراً في الملعب فإن فرصته تكون أكبر في الفوز ، خاصة عندما يملك ثلاثياً هجومياً كالذي يملكه برشلونة”.

واعترف مدرب النادي الفرنسي أن لاعبوه شعروا بالاحباط من هذه الهزيمة الثقيلة واضاف : “لاعبو فريقي قدموا ما بوسعهم وبرشلونة كان جيداً جداً ، ولهذا شعرنا بالإحباط في نهاية المباراة ، لم يكن بإمكانهم تقديم أكثر من ذلك”.

وعن إمكانية تكرار سيناريو مواجهة تشيلسي في لقاء الإياب ضد برشلونة وقال : "ستكون المهمة صعبة للغاية ولكن الأداء قد يتحسن بعودة الموقوفين ، في مباراة الأمس تيقنت بأن الليلة ستكون شاقة حين طلب تياجو سيلفا الخروج من الميدان".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جاياردو مرشح لخلافة تشافي في برشلونة

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

الأكثر قراءة