الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مونتيلا: إشبيلية سقط بكرامة وافتقد للحظ أمام بايرن ميونخ

أحمد رمضان

13:52 12/04/2018

تحدث فينشينزو مونتيلا مدرب إشبيلية الإسباني عن خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي تعادل سلبيا مع مضيفه بايرن ميونخ الألماني ، حيث أكد بأن فريقه سقط بكرامة أمام خصم كبير جداً.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة : “فريقي قدم مباراة جيدة على مدار تسعون دقيقة قدم خلالها أداء متوازن وخلق العديد من الفرص التهديفية ، ولكننا افتقرنا إلى الحظ في مباراتين”.

وتابع بقوله : “كنا نحتاج لتسجيل هدف في الشوط الأول ، كان هذا سيغير شكل اللقاء وسيمنحنا مزيداً من القوة ، لم يحالفنا الحظ ، في الذهاب تلقى مرمانا هدفين وفي الإياب تعادلنا سلبياً وعلينا تقبل الأمر”.

وأكد مدرب ميلان السابق أن سعيد بما قدمه لاعبوه واضاف : “أنا فخور بفريقي الذي لعب بشخصية وحماسة ، في الحقيقة الأمر لم يكن سهلاً لأن الخصم واحد من أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

وتحدث مونتيلا عن تشجيع جماهير إشبيلية التي ذهبت إلى مدينة ميونخ لحضور المباراة وقال : “جماهيرنا رائعة جداً ، لقد شعرت في كل لحظة بدعم ثلاثة آلاف مشجع كانوا في المدرجات وأن لديهم إيمان بنا حتى النهاية”.

فيديو مهم : لفتة رائعة بين كريستيانو رونالدو وبوفون

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة