الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوفون في ختام تاريخي .. يحصل على تحية جماهير ريال مدريد ثم يطرد

هشام صبحي

02:12 12/04/2018

حصل الحارس المخضرم ليوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون على تصفيقات جماهير سانتياجو بيرنابيو وذلك قبل انطلاقة الشوط الثاني ضد ريال مدريد،في اللقاء الذي جمع الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقدم صاحب الـ40 عاما أداء طيبا مع فريقه خلال مباراة اليوم وتصدى لأكثر من كرة خطيرة للاعبي الريال، قبل أن يطرده حكم اللقاء بسبب اعتراضه على ركلة جزاء محتسبة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة. والتي سجلها رونالدو معطيا فريقه بطاقة التأهل لنصف النهائي بنتيجة (3ـ4) في مجموع المباراتين.

قبل ذلك ، صفق عليه مشجعو ريال مدريد. وكان حارس المرمى قد تأخر في العودة إلى الميدان لبداية الشوط الثاني، حيث كان اللاعبون الـ 21 الآخرون بالفعل وعلى استعداد لاستئناف المباراة. ولم يلاحظ مايكل أوليفر أن بوفون كان في عداد المفقودين وكان على وشك أن يبدأ الشوط الثاني بدونه. إلا أن كان الحكم المساعد حذره، وبعد 15 ثانية ظهر بوفون.

ورغم أن الكأس ذات الأذنين عاندته طوال مسيرته، إلا أن بوفون يودع دوري الأبطال دون ندم، مدركا أنه لم يقصر أبدا في اجتهاده وتفانيه في مطاردة هذا اللقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

الأكثر قراءة