الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. بايرن ميونخ دون شفاينشتايجر وريبيري أمام بورتو

علي خليفة

15:12 13/04/2015

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن غياب لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايجر والجناح الأيسر الفرنسي فرانك ريبيري عن المباراة التي ستجمع الفريق مع نظيره بورتو البرتغالي، الأربعاء، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد ماتس زامر المدير الرياضي لبايرن ميونخ غياب الثنائي الألماني والفرنسي، خلال مؤتمر صحفي نشره الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

إقرأ أيضاً:

بدء التحقيقات بسبب رمي "ولاعة السجائر" على إيفانوفيتش

بيكيه يكشف عن سبب قوة ثلاثي هجوم برشلونة

وأعرب زامر عن تفائله باللاعبين المتواجدين حالياً، رغم إصابة الثنائي وغيابهما عن اللقاء، وأكد على جوع الجميع من أجل تحقيق الانتصار.

ويعاني شفاينشتايجر من إصابة بالكاحل، تعرض لها خلال المباراة التي جمعت بايرن ميونخ مع بوروسيا دورتموند السبت قبل الماضي، التي انتهت بفوز زملاءه بهدفٍ نظيف.

في حين غاب ريبيري عن صفوف الفريق البافاري خلال الفترة الماضية، بسبب معاناته من إصابة في الكاحل أيضاً، تعرض لها في مباراة إياب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية، التي انتصر بها على شاختار دونيتسك بسبعة أهداف مقابل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادلاً مُثيرًا أمام النصر ويحتفظ بفرصة دوري اللاهزيمة.. فيديو

الأكثر قراءة