الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يويفا يعاقب برشلونة بعد أحداث مباراة روما

هشام صبحي

00:42 07/04/2018

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) عن بدء إجراءآت تأديبية ضد برشلونة رمي أشياء من مدرجات ملعب “كامب نو” يوم الأربعاء الماضي، خلال المباراة ضد روما، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

في الدقيقة 17 من المباراة ، أُجبر الحكم الهولندي داني ماكيكي على إيقاف اللقاء لبضع لحظات بعد أن قام عدد من مشجعي النادي الكتالوني برمي بالونات صفراء، التي وصل العديد منها إلى الملعب.

كما كانت هناك أيضًا لافتات سياسية حملت عبارة “الحرية” وتم رفعها في الدقيقة 17، مع إطلاق البالونات الصفراء، كنوع من الاحتجاج في إطار مطالبة الإقليم بالاستقلال عن إسبانيا.

أعلى هيئة في كرة القدم الأوروبية، من خلال لجنة الأخلاقيات والانضباط، ستجتمع يوم 31 مايو لتقرير العقوبات المستحقة في حق النادي الكتالوني.

وتفوق برشلونة على ضيفه روما بأربعة أهداف لواحد ليضع قدما ونصف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في انتظار التأكيد الرسمي في ملعب الأولمبيكو في مباراة الإياب التي من المقرر أن تلعب يوم الثلاثاء القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

الأكثر قراءة