الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو مصدر إحراج ليوفنتوس .. لاعب يساوي فريق

21:55 03/04/2018

تتجه كل الأنظار اليوم لقمة دوري أبطال أوروبا المرتقبة والتي ستجمع بين  يوفنتوس وريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا في اعادة لنهائي النسخة الماضية ولكن في مرحلة مبكرة.

يدخل فريق يوفنتوس مباراة اليوم ساعياً لتحقيق الانتقام بعد الخسارة في نهائي النسخة الماضية أمام الفريق الملكي، ولكنهم ليسوا الفريق المفضل للعبور نظراً لجودة ريال مدريد المعهودة في دوري الأبطال.

وقد يتسبب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأول في احراج يوفنتوس اليوم إذا سجل في شباكهم اليوم، وذلك لأنه سيعادل السجل التهديفي لهم بأكمله في دور ربع النهائي لدوري الأبطال.

ووفقاً لموقع “أوبتا” الخاص بالإحصائيات فإن رونالدو على بُعد هدف وحيد من معادلة سجل يوفنتوس التهديفي بأكمله في دوري أبطال أوروبا إذ سجل السيدة العجوز 21 هدف بينما سجل رونالدو حتى الآن في ربع النهائي 20 هدفاً.

جدير بالذكر أن 6 فرق فقط هي التي تسجلت أهدافاً أكثر من رونالدو في بطولة دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي وإليكم القائمة كاملة:

أولاً: ريال مدريد برصيد 59 هدف

ثانياً: بايرن ميونخ برصيد 53 هدف

ثالثاً: برشلونة برصيد 48 هدف

رابعاً: مانشستر يونايتد برصيد 44 هدف

خامساً: تشيلسي برصيد 33 هدف

سادساً: يوفنتوس برصيد 21 هدف

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة