الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يشارك تيفيز في لقاء موناكو…؟

احمد الملاح

20:32 07/04/2015

ادعت صحيفة توتوسبورت أن المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز سيغيب عن لقاء بارما يوم السبت المقبل في الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي.

وقرر مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري استبعاد تيفيز عن مواجهة اليوم أمام فيورنتينا في إياب كأس إيطاليا بعد تعرضه لإصابة في العضلات خلال التدريبات. 

وأشارت توتوسبورت أن أليجري لا يريد المخاطرة بـ"تيفيز" حتى يكون لائقاً للمواجهة المنتظرة ضد موناكو الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً: أليجري يؤكد عودة ماركيزيو وبيرلو ويكشف خطته لفيورنتينا

ويقدم تيفيز أداء مذهلاً في الموسم الحالي إذ يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 17 هدفاً الأمر الذي ساهم في تربع يوفنتوس على صدارة الكالتشيو بفارق 14 نقطة عن أقرب مطارديه.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس ينتظره اختبار صعب أمام فيورنيتنا على ملعب أرتيميو فرانكي حيث كان قد خسر لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نجم الأهلي السابق يحدد بديل معلول في مباراة الإياب ضد الترجي

يايسله يرد على رحيله عن الأهلي بعد نهاية الموسم

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة