الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن أسعار تذاكر حضور مباراة يوفنتوس وريال مدريد

أحمد رمضان

17:17 23/03/2018

تتراوح أسعار تذاكر مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وريال مدريد في الرابع من أبريل / نيسان المقبل بملعب “أليانز” في مدينة تورينو شمالي إيطاليا، بين 60 و200 يورو.

وسيطرح يوفنتوس اليوم التذاكر أمام مشجعيه الذين يحملون بطاقة عضوية ، حيث سوف يتمكنون من شرائها اعتبارا من الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة وفقا لبيان صادر عن نادي السيدة العجوز.

واعتبارا من غد السبت ستطرح التذاكر للمشجعين الذين يحملون بطاقة عضوبة تحمل اسم “أبيض / أسود” ، على أن تطرح بقية التذاكر للبيع أمام بقية المشجعين الإيطاليين فقط في وقت لاحق.

وأبرز نادي يوفنتوس في البيان أنه يحظر بيع تذاكر المباراة لمن يحملون الجنسية الإسبانية باستثناء المشجعين الذين يحملون بطاقة عضوية النادي.

وسيتمكن مشجعو ريال مدريد من حضور المباراة فقط عبر شراء التذاكر الخاصة بمدرجات الزائرين حسبما أكد البيان الرسمي الذي نشر على موقع النادي الإيطالي على شبكة الإنترنت.

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة