الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب روما لا يخشى برشلونة في دوري الأبطال

أحمد تاضومانت

02:17 23/03/2018

تحدث أوزيبيو دي فرانشيسكو ، المدير الفني لنادي روما الإيطالي ، عن مواجهة برشلونة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا ، حيث أكد أن فريقه لا يخشى البلاوجرانا رغم قوتهم في هذا الموسم محلياً وأوروبياً .

وقال دي فرانشيسكو في تصريحات صحفية اليوم : ” مواجهة برشلونة تحدي كبير ويجب ألا نخاف مواجهتهم ، نحترم الفرق الكبيرة والقوية ولكن لا نخاف منهم ، علينا أن نفتخر بفعل ذلك مع الاحتفاظ برفع رؤوسنا عالية ، سوف نذهب للقيام بما يمكننا القيام به مع العلم أننا نواجه أقوى فريق في العالم ” .

وأضاف : ” في البداية علينا تحقيق نتيجة جيدة ضد بولونيا ومن بعدها الاستعداد لمباراة الذهاب ضد برشلونة ، إذا استطاع برشلونة ضربنا في الذهاب فإن مباراة الإياب ستكون صعبة علينا ” .

وتابع : ” أنا سعيد لأن الناس ستأتي لمشاهدة برشلونة فهذه مناسبات نادرة ، خاصة أن في روما الفترة الأخيرة لم يكن هناك شيء كبير ، هذا يجب أن يجعلنا نشعر بالفخر وأيضاً بالضغط عند الذهاب إلى برشلونة ” .

ووصل الجيالوروسي لأول مرة منذ 10 مواسم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث يلتقي مع برشلونة ذهابا في كامب نو قبل أن يستضيف الفريق الكتالوني في الأوليمبيكو .

ويحتل روما المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة ، بينما يحلق برشلونة وحيدا في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة مبتعدا عن أقرب الملاحقين بفارق 11 نقطة .

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

خبر سار في بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد

الأكثر قراءة