الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الرئيس التنفيذي لروما يشبه ليونيل ميسي بالكائن الفضائي

أحمد رمضان

03:16 20/03/2018

وصف أومبرتو جانديني الرئيس التنفيذي لنادي روما الإيطالي اللاعب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بأنه “كائن فضائي” قادر على تغيير مجريات المباريات في أي لحظة ، وذلك قبل لقاء الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعبر جانديني عن رغبة فريقه في تسجيل هدف على الأقل في مباراة الذهاب المقررة في الرابع من أبريل / نيسان المقبل على ملعب كامب نو خلال مقابلة نشرت عبر محطة (راي راديو) الإيطالية جرت مساء اليوم الإثنين.

وقال أومبرتو جانديني : “المباراة الأولى مهمة ويجب تسجيل هدف فيها للعودة إلى روما بنتيجة تسمح لنا باللعب باستماتة في لقاء الإياب ، لكننا سنلعب أمام فريق هو ليس فقط جيد جدا بل أيضا يحظى بلاعب فضائي يدعى ليونيل ميسي ، حينما يقرر تغيير مباراة فيفعل ذلك في لحظة ، لابد من أخذ الكثير من الحيطة”.

واعترف جانديني بأن ثمة شعور في فريقه بـ”الرضاء للوصول إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية وهو أمر لم يحدث منذ أعوام واضاف : “مواجهة برشلونة تفرض علينا ضغطا وسنلعبها بكل ما ما لدينا ، إنها إحدى المباريات التي تستحق لعب موسم من أجلها”.

ورداً على سؤال حول إدين دجيكو المطلوب من عدة أندية أوروبية في سوق الانتقالات الشتوية ، فقد شدد أومبرتو جانديني على أهمية تمسك فريقه بالمهاجم البوسني رغم العرض المالي الذي قدمه تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة