الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي روسي يتحسر على مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

أحمد رمضان

14:55 17/03/2018

أكد دانييلي دي روسي قائد روما الإيطالي أن فريقه سيقدم كل ما بوسعه خلال المواجهة ضد برشلونة الإسباني في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، ومحاولة الحصول على ورقة العبور إلى نصف النهائي.

وأسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا التي جرت أمس الجمعة عن مواجهات قوية ، حيث سيلعب ريال مدريد بطل النسخة الماضية ضد يوفنتوس ، فيما يلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي في ديربي إنجليزي خالص.

وقال دانييلي دي روسي : “كنا نعرف أننا سنواجه واحد من أفضل سبعة أندية وصلت إلى ربع النهائي وربما نكون قد وقعنا أمام أسوأ خصم بالنسبة لنا ولكن هذه هي القرعة ، علينا أن نستعد ، نحن ندرك أننا أقل قوة ولكننا لسنا الأسوأ”.

وحول الطريقة التي سيلعب بها روما أمام نادي برشلونة واضاف : “رأينا كيف لعب تشيلسي ضد برشلونة في الدور ثمن النهائي ولكنهم لم يفزوا ، لكنه سبّب مشاكل كبيرة لبرشلونة في بعض الأحيان وسنحاول فعل ذلك وأكثر من ذلك”.

وتابع بقوله : “برشلونة غير طريقة تفكيرنا في كيفية لعب كرة القدم ومن حيث الطريقة التي نلعب بها ، ومع ذلك سيكون هناك 11 لاعباً منا أمام 11 لاعباً منهم ، سنستعد جيداً لمباراة الذهاب وسنحاول الفوز في هذا اللقاء المهم”.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة