الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يصفع جماهير مانشستر يونايتد بعد قرعة دوري الأبطال

أحمد تاضومانت

23:42 16/03/2018

قال مدرب ليفربول الإنجليزي ، الألماني يورجن كلوب إن القرعة التي أوقعت فريقه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي هي “حلم” بالنسبة لجماهير مانشستر يونايتد .

وكان ليفربول قد تأهل لهذا الدور عقب الفوز ذهاباً في ثمن النهائي على بورتو بخماسية نظيفة والتعادل دون أهداف في الإياب على ملعب أنفيلد ، أما مانشستر يونايتد فخرج من ثمن النهائي على يد إشبيلية الإسباني .

وقال كلوب مازحاً عقب القرعة : ” لم أكن أنتظر منافساً بعينه .. سبق وقلت إنني لا أظن أننا سنواجهة نادياً إنجليزياً لكن ها نحن نواجهه .. هذا الأمر على أي حال بمثابة حلم لجماهير مانشستر يونايتد ” .

واعتبر المدرب الألماني أن مانشستر سيتي كان لا يرغب في مواجهة ليفربول وهذا الأمر يظهر مدى قوة فريقه ، حيث قال : ” شاهدت وجه تشيكي بيجريستاين (المدير الرياضي لمانشستر سيتي) بعد القرعة ولم يبد أنه كان سعيد ” .

وأضاف : ” نحن بالتأكيد لسنا المرشحين المفضلين في هذه الجولة ، لكن في دور الثمانية لا يوجد شيء محسوم والمفاجآت واردة ، باستثناء برشلونة وبايرن ميونخ .. لدينا بعض المباريات لنخوضها حتى ذلك الحين ، لكنني أتطلع إلى هذه المواجهة بالفعل ، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا ” .

وكان مانشستر سيتي قد عبر لهذا الدور بعد فوزه في مباراة الذهاب أمام بازل السويسري بنتيجة 4/1 ، قبل أن ينهزم في لقاء العودة بهدفين مقابل هدف ، في مباراة أبدى فيها بيب جوارديولا امتعاضه من أداء لاعبيه .

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة