الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدول المباريات يُرجح كفة يوفنتوس على ريال مدريد في دوري الأبطال

أحمد تاضومانت

23:22 16/03/2018

أجريت ظهر اليوم الجمعة قرعة دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في مدينة نيون السويسرية تحديداً في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” .

وأسفرت القرعة عن مواجهة ثقيلة بين يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني ، في مباراة أصبحت كلاسيكية في ذات الأذنين وتتكرر للمرة الثالثة في المواسم الأربعة الأخيرة ، فبعد إخراج البيانكونيري للملكي في 2015 من نصف النهائي ، ونيْل البلانكوس للثانية عشر أمام يوفنتوس ، يلتقي الفريقين في دور الـ8 لهذا الموسم .

مواجهة الموسم الجاري ستشبه بكل تأكيد مباراة نصف النهائي التي خاضها الفريقين في موسم 2015 ، عندما التقيا في الذهاب بإيطاليا وكانت العودة في إسبانيا .

وستقام مواجهة الذهاب يوم 3 أبريل المقبل على أرضية ملعب تورينو ستاديوم ، على أن تجرى مباراة العودة يوم 11 أبريل على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، معقل النادي الملكي .

لكن الملاحظ أن جدول مباريات يوفنتوس قبل مواجهتيْ الذهاب والإياب سيكون أسهل من جدول مباريات ريال مدريد خلال نفس الفترة ، حيث يواجه البيانكونيري خصمه سبال غداً السبت في الدوري الإيطالي وهو فريق في متناول بطل الكالتشيو ، ثم سيواجه ميلان في 31 مارس ، أي قبل 4 أيام من المواجهة المرتقبة في دوري الأبطال .

ثم ما بين مباراة الذهاب ومباراة الإياب ، سيواجه يوفنتوس متذيل الترتيب بينيفنتو في مهمة سهلة للغاية على الورق ، قبل أن يسافر لمدينة مدريد لخوض لقاء العودة ضد رفاق كريستيانو رونالدو في سانتياجو بيرنابيو .

أما ريال مدريد فسيواجه جيرونا يوم غدٍ السبت على ملعبه ، ثم يحل ضيفاً على لاس بالماس يوم 31 من الشهر الجاري ، على أن تنتظره مواجهة صعبة للغاية ، في الفترة ما بين مباراتي الذهاب والإياب أمام يوفنتوس ، حيث سيخوض معركة مع أتلتيكو مدريد في الديربي بملعب سانتياجو بيرنابيو ، بعد 5 أيام فقط من مباراة الذهاب ، وقبل 3 أيام من مباراة العودة .

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة