الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انتكاسة كين وسقوط مانشستر يونايتد ضمن أبرز عناوين الصحافة الإنجليزية

أحمد تاضومانت

12:32 14/03/2018

ركزت الصحف الإنجليزية ، في عناوينها الصادرة صباح اليوم الأربعاء ، على انتصار إشبيلية ضد مانشستر يونايتد بهدفين لهدف في ملعب ” أولد ترافورد ” والذي غادر بسبب الشياطين الحمر مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي ، كما تم تناول موضوع إصابة هاري كين .

وقالت صحيفة الجارديان : ” خذلان وخروج .. مستوى كارثي يرمي مانشستر يونايتد خارج دوري الأبطال ” ، وأشارت الصحيفة أيضاً لتصريحات مدرب تشيلسي ، أنطونيو كونتي ، التي أكد خلالها أن فريقه سوف يعاني ضد برشلونة في الكامب نو .

من جهتها ، قالت صحيفة ميرور : ” كرب للسبيرز ومنتخب إنجلترا .. الإنجليز يخشون غياب هاري كين عن كأس العالم ، حيث سيغيب لـ6 أسابيع على الأقل ” ، كما أبرزت خسارة مانشستر يونايتد من خلال عنونت غلافها بالقول : ” يد ودفن ” ، في إشارة إلى أن وسام بن يدر دفن الشياطين الحمر في ملعبهم .

للمزيد حول أخبار مباراة برشلونة اليوم

وأبرزت صحيفة ديلي اكسبريس الإحراج الذي تعرّض له مانشستر يونايتد بعنوان ” بن يدر أفضل من الحمر ” ، وذلك بعد أن نجح ذو الأصول التونسية في قلب الموازين لصالح فريقه في الشوط الثاني .

أما صحيفة تيليجراف فقد علقت على مواجهة مانشستر يونايتد والفريق الأندلسي بالقول : ” كارثة في دوري أبطال أوروبا لمانشستر يونايتد الضعيف بتوديعه البطولة على يد البديل بن يدر ” .

ولم تخرج صحيفة ذا صن عن دائرة مواضيع الصحافة الإنجليزية ، حيث أبرزت في غلافها صورة أليكسيس سانشيز قائلة : ” هزيمة من إشبيلية .. مانشستر يونايتد المأسوف عليه يودّع المسابقة ” .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة