الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديجكو يفتتح التسجيل بعد تمريرة في غاية الروعة من ستروتمان .. فيديو

يوسف منير

01:07 14/03/2018

نجح البوسني إدين دجيكو مهاجم روما في وضع فريق ذئاب العاصمة في المقدم ضد شاختار بهدف أحرزه في الدقيقة 52، خلال المباراة التي تجمع الفريقين في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح إدين دجيكو أهداف اليوم في دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله الهدف الرابع له هذا الموسم في المسابقة الأوروبية خلال ثمانية مباريات خاضها مع نادي العاصمة الإيطالية.

ومرر الهولندي كيفين ستروتمان لاعب وسط روما، تمريره رائعة لزميله البوسني إدين دجيكو الذي نجح في إسكان الكرة الشباك معلناً عن الهدف الأول لصالح فريق العاصمة الإيطالية.

مشاهدة الهدف من هنا..

وبهذا الهدف وصل عدد أهداف إدين دجيكو خلال مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا إلى 13 هدفاً من أصل 47 مباراة خاضها البوسني في المسابقة الأوروبية.

ويتقدم روما على شاختار بهدف نظيف قادر على المرور بناد العاصمة الإيطالية إلى الدور ربع النهائي بسبب أفضلية هدف الإياب لصالح روما فب اللقاظ الذي انتهى 2-1 لصالح شاختار في أوكرانيا.

‎رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

الأكثر قراءة