الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يتخذ قراراً غريباً تجاه ديمبيلي قبل موقعة تشيلسي

أحمد تاضومانت

18:59 13/03/2018

بدأ المهاجم الشاب ، عثمان ديمبيلي ، التأقلم تدريجياً مع فريقه برشلونة ، بعد بدايته المتعثرة هذا الموسم بسبب الإصابات ، وذلك بتقديمه أداءً مميزاً خلال الفوز على ملقا بهدفين نظيفين ، برسم الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ضمن أخبار مباراة برشلونة اليوم ، أن ديمبيلي قدم أفضل مستوى له مع برشلونة هذا الموسم ضد ملقا ، وأثبت أنه تعافى بدنياً ونفسياً ، ويأمل اللاعب الفرنسي في المشاركة بشكل أساسي ضد تشيلسي .

ويحل تشيلسي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على برشلونة ، مساء غدٍ الأربعاء ، ضمن مباريات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي ، ولم يحظَ الشاب الفرنسي بشرف المشاركة في ذلك اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستامفورد بريدج .

وأشارت ” ماركا ” إلى أن إرنستو فالفيردي لا ينوي الدفع بعثمان ديمبيلي أساسياً في موقعة تشيلسي ، على الرغم من الشكوك الكبيرة حول مشاركة أندريس إنييستا في خط وسط النادي الكتالوني ، إضافة إلى عدم قانونية الدفع بالبرازيلي فيليب كوتينيو .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، أن كل شيء في المدينة الرياضية خوان غامبر ، يشير إلى أن فالفيردي لن يبدأ بالشاب الفرنسي في معركة ” الكامب نو ” ، وهو ما يعني أن المدرب الباسكي يفضل الاعتماد على اللاعبين ذوي النزعات الدفاعية ، أمثال باولينيو وأندريه جوميز .

يُذكر أن ديمبيلي كان أفضل لاعبي برشلونة في المراوغات أمام ملقا حيث قام بـ8 محاولات نجح في 5 منها ، كما صنع 4 فرص خطيرة .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة