الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن حكم موقعة توتنهام ويوفنتوس في دوري الأبطال

03:29 06/03/2018

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” الحكم البولندي زايمن مارشينياك لإدارة المباراة التي تجمع توتنهام هوتسبير الإنجليزي مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي على ملعب ويمبلي مساء الأربعاء القادم ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ويقود المباراة التي تجمع توتنهام هوتسبير مع يوفنتوس كل من زايمن مارشينياك بمساعدة باول سوكولنيكي وتوماس ليستكيونيتز وباول راشكوسكي وتوماش موسيال ورادوسلاو سييكا.

وتعتبر هذه المباراة الخامسة التي يلعب بها يوفنتوس تحت قيادة الحكم البولندي، حيث فاز ثلاث مرات وخسر مرة واحدة في المباريات الأربع الماضية.

وكانت الهزيمة الوحيدة ليوفنتوس أمام إشبيلية الإسباني في مجموعات البطولة في موسم 2015-2016، بينما فاز على مالمو وأولمبيك ليونيس وبرشلونة التي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح “السيدة العجوز”.

ولعب توتنهام هوتسبير مباراة واحدة تحت قيادة مارشينياك وكانت أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو وانتهت بالتعادل هدفٍ لمثله.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

الأكثر قراءة