الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كابيلو: يوفنتوس يمكنه الفوز بدوري الأبطال من دون بوجبا

أحمد رمضان

15:34 24/03/2015

أعرب المدرب الإيطالي فابيو كابيلو عن اعتقاده بأن يوفنتوس قادر على التعامل مع المباريات القادمة في الدوري الإيطالي والحصول على لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا من دون لاعب خط الوسط بول بوجبا .

وسيغيب النجم الفرنسي بول بوجبا عن فريق السيدة العجوز عن الشهرين المقبلين بسبب إصابة في أوتار الركبة ، إلا أن غيابه لم يؤثر حتى الآن على فريق المدرب ماسيميليانو أليجري الذي فاز في مباراتين على التوالي.

اقرأ أيضاً:

أليجري: هذه الليلة الأجمل ليوفنتوس وكرة القدم الإيطالية

أليجري: الكالتشيو مختلف تماماً عن دوري أبطال أوروبا

ويعتبر بول بوجبا واحد من أبرز لاعبي خط الوسط في أوروبا منذ رحيله عن مانشستر يونايتد في عام 2012،  في حين أن مطلوب في عدد من أندية أوروبا الكبيرة بما في ذلك مانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد.

وقال فابيو كابيلو : "من الصعب الآن الفوز على يوفنتوس في إيطاليا لأنه فريق قوي وقد وصل إلى مرحلة النضج الكروي ، ماسيميليانو أليجري منحهم شيء اضافي ، يمكنهم إحراز لقب دوري أبطال أوروبا حتى في غياب بوجبا".

تجدر الإشارة إلى أن بول بوجبا يقدم موسماً رائعاً مع يوفنتوس حتى الآن حيث سجل سبعة أهداف في 22 مباراة في الدوري الإيطالي ، في حين أن بطل الكالتشيو خسر مرة واحدة فقط في الدوري خلال الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الكشف عن موعد إعلان الرخصة الآسيوية للأندية السعودية

رئيس الزمالك السابق يكشف كواليس جلسته مع زيزو

عضو آخر في الطاقم التدريبي يرحل عن ليفربول بعد وداع كلوب

11 محترفا عربيا وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

مالديني يُحدد سبب تفوق الإنتر في انتقاد غير مباشر لإدارة ميلان

برشلونة يجدد عقد كوبارسي ويحميه بشرط جزائي ضخم

الأكثر قراءة