الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري: هذه الليلة الأجمل ليوفنتوس وكرة القدم الإيطالية

أحمد رمضان

15:40 19/03/2015

أشاد مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري بالفوز الكبير الذي حققه فريقه مساء أمس الأربعاء على بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف نظيفة في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، معتبراً هذا الانتصار بأنه الأجمل ليوفنتوس وكرة القدم الإيطالية.

وتأهل يوفنتوس للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن كرر فوزه على بوروسيا دورتموند في ملعب سيجنال آيدونا بارك ، وهي المرة الأولى التي يعبر بها إلى هذه المرحلة منذ عامين ، والتاسعة في تاريخ مشاركاته في هذه أعرق المسابقات الأوروبية.

اقرأ أيضاً:

تيفيز يدخل تاريخ يوفنتوس بعد الفوز على دورتموند

كارلوس تيفيز يقود يوفنتوس لسحق دورتموند في معقله

واعترف مدرب البيانكونيري أنه معجب بالأداء الذي قدمه فريقه وخصوصاً كارلوس تيفيز الذي سجل هدفين وصنع اخر لزميله ألفارو موراتا ، فيما رفض الحديث عن الدور القادم حتى معرفة الفريق المنافس في قرعة الدور ربع النهائي المقررة يوم غدٍ الجمعة.

وقال المدرب أليجري في مؤتمره الصحفي : "هذه الليلة هي الأجمل بالنسبة إلى يوفنتوس وكرة القدم الإيطالية ، الآن يجب علينا أن ننظر إلى الأمام وأن ننتظر ما سوف تسفر عنه القرعة ، الفوز على بوروسيا دورتموند هو نتيجة كل العمل الذي قمنا به معاً".

وحول الفوز الكبير الذي حققه يوفنتوس واضاف : "لقد لعبنا مباراة مهمة وحققنا نتيجة كبيرة خارج ميداننا ، هي نتيجة هامة لكرة القدم الايطالية ولكن يجب أن يكون هذا الفريق على بينة من قدراته وأنه يملك كل ما يلزم للذهاب بعيداً في هذه المسابقة".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

قرار مفاجئ من يايسله قبل مواجهتي الرائد والفيحاء

إشارة جديدة تؤكد رحيل دي يونج وأراوخو عن برشلونة في الصيف!

شرط صادم يحسم مصير ثلاثي الاتفاق المعار إلى الاتحاد

الأهلي يقرر تجديد عقد علي معلول رغم الإصابة الطويلة

بيدري نجم برشلونة يعلق على أزمة تشافي وخوان لابورتا

أردا جولر: لقد تأقلمت تماماً مع ريال مدريد بفضل هؤلاء!

الأكثر قراءة