الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن حكم قمة تشيلسي وبرشلونة في دوري الأبطال

16:56 18/02/2018

يستعد تشيلسي لاستقبال برشلونة مساء الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب قمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، المباراة التي تم تحديد حكمها بشكلٍ رسمي من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تعيين الحكم التركي كونيت شاكير لقيادة مباراة تشيلسي وبرشلونة وفي ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج، في قرار أثار الكثير من الجدل في أوساط الصحافة الإنجليزية نظراً لسوابق الحكم التركي في المباريات الأوروبية الكبيرة خلال السنوات الماضية.

وسبق للحكم كونيت شاكير وأن قاد مباراة برشلونة وتشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2011/12 والتي انتهت بالتعادل (2-2) وتأهل النادي اللندني إلى النهائي، حيث أن الحكم التركي خلق جدلاً كبيراً في تلك المباراة بطرد قائد تشيلسي جون تيري.

كما سبق للحكم كونيت شاكير وأن قاد نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 والذي حقق خلاله برشلونة اللقب بعد الفوز على يوفنتوس (3-1)، في المباراة التي احتضنها الملعب الأولمبي في برلين.

فيديو مهم : ليغا 360 ..كيف سمح الحكم بتفوق ريال مدريد على باريس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة