الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواجهة تشيلسي تفسح المجال أمام برشلونة للتعاقد مع بديل جوردي ألبا !

أحمد تاضومانت

00:38 18/02/2018

يواصل برشلونة عملية مراقبة العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، من أجل تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع المدافع الإسباني ماركوس ألونسو ، ليحل محل لوكاس ديني الذي لم يُقنع المدرب إرنستو فالفيردي بقدراته في مركز الظهير الأيسر .

ويرغب النادي الكتالوني في استغلال مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا ، يوم الثلاثاء المقبل ، من أجل إقناع النادي اللندني ببيع ماركوس ألونسو .

ووفق ما أوردته صحيفة ” ديلي ستار ” البريطانية ، فإن إدارة نادي برشلونة تسعى لبدء المفاوضات مع ماركوس ألونسو خلال زيارتهم للعاصمة الإنجليزية لندن ، خلال مواجهة الفريقين في ذهاب ثمن نهائي ” ذات الأذنين ” .

وأصبح ألونسو من العناصر الرئيسية في تشكيلة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي منذ وصوله إلى ملعب ستامفورد بريدج ، وترى فيه العارضة الفنية للبلاوجرانا خير بديل لجوردي ألبا ، في ظل رغبة النادي بإعارة لوكاس ديني .

وكان ماركوس ألونسو قد انتقل إلى نادي تشيلسي في صيف عام 2016 قادماً من نادي فيورينتينا الإيطالي .

 **فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة