الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فرانك لامبارد: إقصاء برشلونة ليست مهمة مستحيلة

أحمد رمضان

15:34 18/03/2015

رفض لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي فرانك لامبارد رمي المنشفة قبل المواجهة المرتقبة مساء اليوم الأربعاء أمام برشلونة في مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وخسر مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الاتحاد ، في حين أنه مطالب هذا المساء بالفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً:

إنيستا: مباراة مانشستر سيتي مهمة أكثر من ريال مدريد

كومان: أريد تدريب برشلونة ولكن السيتي لديه رقم هاتفي

وقال فرانك لامبارد الذي يعتبر واحد من اللاعبين الأكثر خبرة في مانشستر سيتي : “لقد عشت العديد من هذه المباريات عندما كنت لاعباً في تشلسي ، وعلى الرغم من خسارة مباراة الذهاب إلا أنه لا شيء مستحيل ولكن الأمر صعب”.

وحول توقعاته لنتيجة المباراة واضاف : “من الواضح أن برشلونة هو المرشح للتأهل بسبب النتيجة التي حصل عليها في لقاء الذهاب ولأنه يخوض مباراة الإياب على ميدانه ، ولكن نحن لدينا نوعية جيدة من اللاعبين وسنحاول الفوز والتأهل”.

وتابع بقوله : “سوف نقدم كل شيء على أرض الملعب لتحقيق الفوز وتسجيل الأهداف ، أفضل شيء نحن بحاجة إليه في الميدان هو الحاجة للعمل من دون يأس حتى لو لم نسجل ، يجب أن ندافع ونهاجم بشكل جيد وأن ننتظر ما سيحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة