الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يرفع شعار التحدي قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

أحمد تاضومانت

03:56 17/02/2018

أكد أنطونيو كونتي ، مدرب تشيلسي الإنجليزي ، أن فوز فريقه على هال سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي ، زرع الثقة في لاعبيه وأعادهم للواجهة بعد دوامة النتائج السلبية التي مر بها النادي اللندني .

وقال كونتي عقب المباراة ” رأيت الليلة التزام هائل من الفريق منذ البداية ، كل لاعب كان يرغب في إثبات نفسه والتسجيل والتأهل للدور القادم ، لدي الآن خيارات عديدة للتفكير بها قبل مباراة برشلونة وأنا مسرور بذلك ” .

وأضاف ” لقد خسرنا مباراتين أثناء ضغط المباريات ، والفوز على هال سيتي أعاد لنا الثقة ، كما كانت لدينا فرصة لإراحة بعض اللاعبين المهمين ، أنا سعيد بالتزام اللاعبين ” .

وتحدث المدرب الإيطالي عن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا ، بالقول ” مباراة برشلونة هي تحدي كبير ، مثل هذا النوع من المباريات يعطيك حماس كبير جداً ” .

وتابع ” برشلونة واحد من أفضل الفرق في العالم ، ربما تفكر أن تكون حزيناً لأنك تواجههم وفي نفس الوقت يجب أن تكون متحمساً لأنك تحاول منافستهم ” .

وواصل ” أمام برشلونة يجب أن نتحلى بالثقة الصحيحة ، المباراة ستبدأ بنتيجة 0/0 من ثم يجب أن نتحكم بها ، نحن نتحدث عن مباراة ضخمة جداً ، يجب أن نكون على أتم الاستعداد ” .

واختتم ” علينا أن نكون أقوياء للغاية ذهنياً وبدنياً وفنياً ، علينا أن نقاتل حتى نهاية الموسم ، أمامنا جدول صعب ومباريات كبيرة ضد برشلونة ، مانشستر يونايتد ثم مانشستر سيتي ، علينا أن نذهب لنقاتل ” .

**فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة