الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجواء سانتياجو بيرنابيو تُغري نيمار للانتقال إلى ريال مدريد !

أحمد تاضومانت

03:36 17/02/2018

يوما بعد يوم ، يزداد ماء أنباء رحيل النجم البرازيلي نيمار ، غلياناً فوق نار الشائعات التي بدأت تتحول شيئاً فشيئاً إلى حقائق وبراهين ، لا سيما بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد ، الأمر الذي ينذر بتخطيط النجم البرازيلي لعملية هروب جديدة .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن نيمار دا سيلفا مُقتنع بأن مستقبله يمر عبر ريال مدريد ، فالبرازيلي لا يجد مشاكل في اللعب بجوار كريستيانو رونالدو ، كما أشارت الصحيفة إلى أن راقص السامبا تأثر بأجواء سانتياجو بيرنابيو .

وأوضحيت ” ماركا ” أن نيمار أظهر في البيرنابيو رغبة كبيرة في تقديم كرة القدم التي يعرفها وكان مقتنعاً بأن مستقبله هو العودة إلى إسبانيا وإلى ريال مدريد على وجه التحديد .

وأضافت الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت ، أن جميع الإشارات التي تلقاها نيمار خلال زيارته لملعب ريال مدريد كانت إيجابية ، سواء من معاملة أولئك الذين كانوا خصومه على أرض الملعب ، أو المُشجعين الذين توقفوا عن رؤيته باعتباره عدواً حينما كان يلعب في صفوف برشلونة .

واختتمت ” ماركا ” تقريرها بأن الصفقة لن تكون سهلة وربما حتى عام 2019 يبدو وصول نيمار شبه مستحيل ، فهي مسألة شرف بالنسبة لباريس سان جيرمان الذي يُريد دحض الفكرة الرائجة حول أن اللاعبين ينتقلون إلى الفريق الباريسي من أجل المال فقط .

**فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة