الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقرير .. تشيلسي بين مطرقة برشلونة وسندان الدوري الإنجليزي

أحمد تاضومانت

03:07 17/02/2018

تحمل القمة المنتظرة التي ستجمع تشيلسي الإنجليزي مع برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا ، يوم الثلاثاء المقبل ، أهمية مضاعفة بالنسبة للفريق اللندني ، كونها تأتي في مرحلة حساسة من الموسم بالنسبة له .

وستقام مواجهة الذهاب بين برشلونة وتشيلسي على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ، وبعدها سيلعب البلوز بضيافة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين المقررة في الـ24 من شهر فبراير الجاري .

وفي الجولة 29 من الدوري المحلي ، سيتوجه تشيلسي إلى ملعب “الاتحاد” لمواجهة مانشستر سيتي ، قبل أن يخوض الفريق الأزرق مواجهة الديربي أمام كريستال بالاس في العاشر من مارس المقبل ، على أن يسافر إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة في لقاء العودة على ملعب ” كامب نو ” في الرابع عشر من ذات الشهر .

بعد ذلك بـ3 أيام ، سيرحل تشيلسي لمواجهة بيرنلي العنيد في الدوري الممتاز ، قبل أن يستضيف بعدها توتنهام هوتسبير في ديربي لندن .

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام صاحب المركز الخامس ؛ وهو ما يعني أن البلوز مهددين بفقدان هذا المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، في حال أساء أنطونيو كونتي التعامل مع الفترة الحساسة التي سيمر بها الفريق في غضون الأسابيع القادمة .

هذا دون الحديث عن تراجع أداء بعض الأسماء الأساسية على غرار بيدرو رودريجيز وباكايوكو وألفارو موراتا وسيسك فابريجاس ، ما يجعل مهمة كونتي في إجراء المداورة خلال المواجهات القوية أمراً صعباً .

**فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

الأكثر قراءة