الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يعلن إصابة هاري كين .. وشكوك حول مشاركته في كأس الاتحاد

أحمد تاضومانت

22:31 16/02/2018

تلقى توتنهام هوتسبير ضربة موجعة بإصابة مهاجمه الإنجليزي هاري كين ، خلال مباراة الفريق اللندني يوم الثلاثاء الماضي أمام يوفنتوس في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وأعلن توتنهام هوتسبير عن إصابة هاري كين في كاحله ، ما جعل الشكوك تحوم حول قدرته على المشاركة أمام روشدال ، يوم الأحد المقبل ، في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي .

ونشر النادي الإنجليزي بياناً على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، يوضح فيه تعرض هاري كين للإصابة ، مع الإشارة إلى أن اللاعب سيخضع للمزيد من الكشوفات الطبية لمعاينة مدى خطورة الإصابة .

ونشر الحساب الرسمي للسبيرز ما يلي : ” هاري كين تعرض للإصابة في كاحله خلال مباراة يوم الثلاثاء الماضي أمام يوفنتوس ، وسيتم فحص إصابته غداً قبل مباراة روشدال ” .

من جهة أخرى ، قال ماوريسيو بوتشيتينو ” هاري كين تعرض لالتواء في الكاحل بعد تلقيه بعض الضربات أمام يوفنتوس .. علينا تقييم حالته غداً لنرى مدى جاهزيته لمباراة الكأس ” .

وساهم هاري كين في عودة فريقه بتعادل ثمين أمام يوفنتوس ، على أرضية ملعب تورينو ، بعد تسجيله الهدف الأول في الوقت الذي توتنهام متأخراً بهدفين نظيفين منذ الدقائق الأولى من المباراة .

كما يحتل كين صدارة هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفاً ، متفوقاً على المصري محمد صلاح الذي يملك 22 هدفاً .

**فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة